ماذا قال حمودان عن مواجهة الجيش الملكي أمام مانيما بعصبة أبطال أفريقيا

أنوار سبور الجمعة 3 يناير 2025 - 20:31 l عدد الزيارات : 7560

أكد احمد حمودان، لاعب الجيش الملكي، أن الفوز أمام فريق مانيما سيمكن الفريق العسكري من التأهل إلى الدور القادم بنسبة كبيرة.

وقال حمودان في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة “الجميع على وعي بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

لن تكون مقابلة سهلة، ونحن مستعدين لها معنويا وتكتيكيا وعلى جميع الجوانب.

نتمنى أن نقدم مباراة في المستوى، وأهم شيء هو تحقيق الثلاث نقاط، التي تضمن لنا بنسبة كبيرة التأهل”.

وأضاف “الفوز لا يعني التأهل، لأنه علينا انتظار مباراة الرجاء مع صن داونز. أهم شيء تحقيق الفوز، لأن نقطة واحدة ليست في صالحنا، لذلك علينا أن ننتصر.”

وأنهى حمودان تصريحه “مباراة الغد ستكون أمام جماهيرنا وفي ميداننا.

أتمنى أن تحضر الجماهير لمساندتنا، فحضورهم سيكون له دور كبير لكي نحقق نتيجة إيجابية، وننتظر مباراة الرجاء وصن داونز.

نتمنى أن نلعب المباراتين المقبلتين على أساس أن نتأهل متصدرين المجموعة..”.

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:24

مونديال 2026.. المنتخب المغربي يتوجه إلى المكسيك لمواجهة هولندا في دور الـ32

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:20

حكيمي يتوجه إلى محكمة النقض الفرنسية لإسقاط محاكمته بتهمة الاغتصاب

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:15

فرنسا تنتصر على النرويج برباعية بكأس العالم

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:12

السنغال تفوز على العراق بخماسية نظيفة في كأس العالم