يغادر المنتخب المغربي، مساء اليوم الجمعة، ولاية نيوجيرسي الأمريكية متوجهاً صوب مدينة مونتيري المكسيكية، في إطار استعداداته لخوض المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الهولندي لحساب دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026.
وكان “أسود الأطلس” قد اختتموا تحضيراتهم في مقر إقامتهم بأمريكا بإجراء آخر حصة تدريبية ركز فيها الطاقم التقني على الجوانب التكتيكية والبدنية، قبل أن تنتقل البعثة عبر رحلة مباشرة إلى المكسيك لمباشرة البرنامج الإعدادي هناك.
وتأتي هذه المباراة القوية بعدما أنهى المنتخب المغربي منافسات المجموعة الثالثة في المركز الثاني، ليضرب موعداً مثيراً مع هولندا متصدرة المجموعة السادسة، وسط طموحات مغربية كبيرة لمواصلة المشوار وتخطي أول اختبار في الأدوار الإقصائية للمونديال.




