ماذا قال حمودان عن مواجهة الجيش الملكي أمام مانيما بعصبة أبطال أفريقيا

أنوار سبور الجمعة 3 يناير 2025 - 20:31 l عدد الزيارات : 7449

أكد احمد حمودان، لاعب الجيش الملكي، أن الفوز أمام فريق مانيما سيمكن الفريق العسكري من التأهل إلى الدور القادم بنسبة كبيرة.

وقال حمودان في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة “الجميع على وعي بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

لن تكون مقابلة سهلة، ونحن مستعدين لها معنويا وتكتيكيا وعلى جميع الجوانب.

نتمنى أن نقدم مباراة في المستوى، وأهم شيء هو تحقيق الثلاث نقاط، التي تضمن لنا بنسبة كبيرة التأهل”.

وأضاف “الفوز لا يعني التأهل، لأنه علينا انتظار مباراة الرجاء مع صن داونز. أهم شيء تحقيق الفوز، لأن نقطة واحدة ليست في صالحنا، لذلك علينا أن ننتصر.”

وأنهى حمودان تصريحه “مباراة الغد ستكون أمام جماهيرنا وفي ميداننا.

أتمنى أن تحضر الجماهير لمساندتنا، فحضورهم سيكون له دور كبير لكي نحقق نتيجة إيجابية، وننتظر مباراة الرجاء وصن داونز.

نتمنى أن نلعب المباراتين المقبلتين على أساس أن نتأهل متصدرين المجموعة..”.

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 26 يونيو 2026 - 10:52

على غرار المونديال.. تغيير ضخم منتظر في كأس العالم للأندية

الجمعة 26 يونيو 2026 - 10:47

ساحر غاني يضع شرطا غريبا لفوز كريستيانو رونالدو بكأس العالم

الجمعة 26 يونيو 2026 - 10:43

بعد اقتراب نهاية الجولة الثالثة.. الذكاء الاصطناعي يكشف بطل كأس العالم

الجمعة 26 يونيو 2026 - 10:38

الفيفا يصدم منتخبي مصر وإيران في بيان رسمي