بالفيديو.. المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يكتفي بالتعادل الإيجابي مع زامبيا في مباراة ودية

أنوار سبور السبت 18 يونيو 2022 - 23:06 l عدد الزيارات : 5779

 

 اكتفى المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية بالتعادل بهدف لمثله في المباراة الودية التي جمعته مساء السبت 18 يونيو على أرضية الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بنظيره الزامبي، ضمن الاستعداد لنهائيات كأس افريقيا للأمم لكرة القدم النسوية.

وسجل هدف المنتخب الوطني، اللاعبة نسرين الشاد في الدقيقة 62، بينما وقعت اللاعبة شاندا كراس هدف التعادل للمنتخب الزامبي.

ومن المقرر أن تحتضن بلادنا في الفترة الممتدة ما بين 2 و23 يوليوز 2022، نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم النسوية.

 

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:24

مونديال 2026.. المنتخب المغربي يتوجه إلى المكسيك لمواجهة هولندا في دور الـ32

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:20

حكيمي يتوجه إلى محكمة النقض الفرنسية لإسقاط محاكمته بتهمة الاغتصاب

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:15

فرنسا تنتصر على النرويج برباعية بكأس العالم

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:12

السنغال تفوز على العراق بخماسية نظيفة في كأس العالم