بالفيديو.. المنتخب السعودي يخسر بصعوبة أمام كرواتيا منافس المغرب بالمونديال

أنوار سبور الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - 21:07 l عدد الزيارات : 4005

خسر المنتخب السعودي 0-1 أمام نظيره الكرواتي، في المباراة التي أُقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير فيصـل بن فهد بالملز، ضمن تحضيرات المنتخبين للمشاركة في كأس العالم قطر 2022 .

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل أندري كراماريتش هدف الفوز لمنتخب كرواتيا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وتحديدًا عند الدقيقة 82 .

وتشارك  السعودية في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، وتخوض منافسات مونديال قطر 2022 من المجموعة الثالثة رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

ويلعب منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكندا والمغرب، وسيبدأ مشواره في البطولة يوم 23 نوفمبر الجاري بمواجهة منتخب المغرب، ثم يواجه منتخب كندا يوم 27 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة بلجيكا في الأول من ديسمبر المقبل.

واحتل منتخب كرواتيا المركز الثاني في بطولة كأس العالم 2018 بعد الخسارة أمام فرنسا في المباراة النهائية 2-4.

 

https://youtu.be/cC3-t07bV_s?t=4

 

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 01:13

عرض جديد يطرق باب أحد لاعبي المنتخب المغربي

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 01:03

كيليان مبابي يقود فرنسا للفوز على العراق ويتأهل للدور الثاني في كأس العالم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 00:56

“أسود الأطلس” يتنقلون إلى أتلانتا لمواجهة هايتي بكأس العالم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 00:51

بثنائيته في شباك النمسا ..ميسي يتصدر لائحة الهدافين التاريخيين لكأس العالم