بالفيديو.. الكويت تخسر من المغرب في أولى مبارياته بكأس العرب للفوتصال بالسعودية

أنوار سبور الإثنين 20 يونيو 2022 - 14:11 l عدد الزيارات : 6381

 

 

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة على نظيره الكويتي6 – 4، اليوم الاثنين، في أولى مبارياته ضمن بطولة كأس العرب، المقامة حاليا في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق الانتصار في آخر دقائق المباراة بعدما كانت بين أخذ ورد طيلة اللقاء.. الذي عرف استحواذا واضحا لأسود الأطلس على الكرة، وتضييع العديد من الفرص السانحة للتسجيل..

https://youtu.be/hpmHpEscPqM?t=8

 

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:24

مونديال 2026.. المنتخب المغربي يتوجه إلى المكسيك لمواجهة هولندا في دور الـ32

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:20

حكيمي يتوجه إلى محكمة النقض الفرنسية لإسقاط محاكمته بتهمة الاغتصاب

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:15

فرنسا تنتصر على النرويج برباعية بكأس العالم

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:12

السنغال تفوز على العراق بخماسية نظيفة في كأس العالم