بالفيديو.. اللاعب المصري عمرو السولية يقذف ميداليته بعيدا أثناء مغادرة الملعب بعد خسارة نهائي عصبة الابطال

أنوار سبور الثلاثاء 31 مايو 2022 - 12:12 l عدد الزيارات : 4744

 

قذف عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ميدالية المركز الثاني التي استلمها، بعيدا، في أثناء مغادرة ملعب مركب محمد الخامس إلى غرف خلع الملابس.

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي الذي استضاف المباراة، حيث سجل زهير المترجي هدفين، قاد بهما فريقه إلى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه والتأهل لكأس العالم للأندية.

والتقطت كاميرات السولية وهو يقذف ميداليته بعيدا في مشهد على ما يبدو يظهر غضب اللاعب من الخسارة أمام الوداد.

 

https://twitter.com/i/status/1531499636472651776

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:24

مونديال 2026.. المنتخب المغربي يتوجه إلى المكسيك لمواجهة هولندا في دور الـ32

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:20

حكيمي يتوجه إلى محكمة النقض الفرنسية لإسقاط محاكمته بتهمة الاغتصاب

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:15

فرنسا تنتصر على النرويج برباعية بكأس العالم

الجمعة 26 يونيو 2026 - 23:12

السنغال تفوز على العراق بخماسية نظيفة في كأس العالم