بالفيديو.. المنتخب المغربي لـ”الفوتصال” يتفوق لعبا وينهزم نتيجة أمام الأرجنتين (2-3) في ثاني مباراة ودية بينهما

أنوار سبور السبت 9 أبريل 2022 - 00:58 l عدد الزيارات : 7833

 

خسر المنتخب المغربي للفوتصال لكرة القدم أمام نظيره الأرجنتيني، بثلاثة أهداف مُقابل هدفيْن، في مباراة ودية دارت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية القاعة المغطاة لـ”المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله” بمدينة الرباط. وهو اللقاء  الثاني بينهما بعد لقاء الأمس، الذي تفوق فيه أسود الأطلس بأربعة أهداف لثلاثة.

رغم خسارة اليوم تمكن المنتخب المغربي من احنكار اللعب بتقنية عالية وخلق  مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل في المباراة وخصوصا في  الدقائق الأخيرة، التي حاول من خلالهل  تعديل الكفة ، لكن دون أن يتمكن من ذلك..

 

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 23:17

كرواتيا تتفوق على غانا وتتمركز في موقع الوصافة في مجموعتها بكأس العالم 2026

السبت 27 يونيو 2026 - 23:07

إنجلترا تفوز على بنما وتتصدر المجموعة الـ12 بكأس العالم 2026

السبت 27 يونيو 2026 - 23:02

مونديال 2026 ( دور ال32) ..تعيين الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو لقيادة مباراة المغرب أمام هولندا

السبت 27 يونيو 2026 - 22:59

مونديال 2026 ( دور ال32) ..طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي