بالفيديو.. المنتخب الوطني النسوي يفوز على نظيره الغامبي بستة أهداف لهدف

أنوار سبور الجمعة 8 أبريل 2022 - 12:08 l عدد الزيارات : 4415

 

 

فاز المنتخب الوطني النسوي بحصة ستة أهداف لهدف، في المباراة الودية التي جمعته مساء يومه الخميس 07 أبريل 2022 بالمنتخب الغامبي.
وتدخل المباراة التي أقيمت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في إطار إستعدادات المنتخب الوطني النسوي للإستحقاقات المقبلة وعلى رأسها كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم النسوية والتي ستحتضنها بلادنا شهر يوليوز المقبل.
وسجلت أهداف المنتخب الوطني النسوي في لقاء اليوم اللاعبة ياسمين مرابط في الدقيقة 10، إيمان سعود في الدقيقة 24، روزيلا عيان في الدقيقة 33، أماني سلمى في الدقيقتين 62 و85 واللاعبة غزلان الشباك في الدقيقة 68.

 

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 23:17

كرواتيا تتفوق على غانا وتتمركز في موقع الوصافة في مجموعتها بكأس العالم 2026

السبت 27 يونيو 2026 - 23:07

إنجلترا تفوز على بنما وتتصدر المجموعة الـ12 بكأس العالم 2026

السبت 27 يونيو 2026 - 23:02

مونديال 2026 ( دور ال32) ..تعيين الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو لقيادة مباراة المغرب أمام هولندا

السبت 27 يونيو 2026 - 22:59

مونديال 2026 ( دور ال32) ..طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي