يكفي فريق الوداد الرياضي نقطة وحيدة في المباراتين المتبقيتين إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد تفوقه على مضيفه الزمالك المصري في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للمسابقة القارية .
وتمكن فريق الوداد الرياضي، من الحفاظ على شباكه نظيفة في الجولة الاولى أمام الزمالك المصري، بدون أهداف، قبل أن يسجل الهدف الوحيد له ، في مرمى الزمالك المصري في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب يحيى جبران، من ضربة الجزاء.
هاته النتيجة، تضمن للوداد بنسبة كبيرة المرور إلى دور الربع من المسابقة بعدما حقق 9نقاط في الصدارة مقابل 7 نقاط لبيترو أتلتيكو الكونغولي، فيما يحتل الزمالك المصري المركز الثالث برصيد بنقطتين، في حين يتذيل ساغرادا الترتيب بنقطة واحدة .





تعليقات
0