بالفيديو.. الوداد يضع قدما ونصف في ربع نهائي أبطال أفريقيا ويكرس تفوقه على الزمالك المصري في مباراة القاهرة

أنوار سبور الجمعة 11 مارس 2022 - 19:13 l عدد الزيارات : 5179

 

يكفي فريق الوداد الرياضي نقطة وحيدة في المباراتين المتبقيتين إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد تفوقه   على مضيفه الزمالك المصري في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للمسابقة القارية .

 وتمكن فريق الوداد الرياضي، من الحفاظ على شباكه نظيفة في الجولة الاولى أمام الزمالك المصري، بدون أهداف، قبل أن يسجل الهدف الوحيد له ، في مرمى الزمالك المصري  في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب يحيى جبران، من ضربة الجزاء. 

هاته النتيجة، تضمن للوداد  بنسبة كبيرة المرور إلى دور الربع من المسابقة بعدما حقق  9نقاط في الصدارة  مقابل 7 نقاط لبيترو أتلتيكو الكونغولي، فيما يحتل الزمالك المصري المركز الثالث برصيد بنقطتين، في حين يتذيل ساغرادا الترتيب بنقطة واحدة .

 

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:26

فضيحة “اغتصاب” تزلزل معسكر منتخب الرأس الأخضر قبل مواجهة الأرجنتين

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:22

إسماعيل صيباري ينافس ميسي ومبابي وفينيسيوس على “الأقوى بدنيا” بكأس العالم

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:15

بعد أوروبا.. ما القارة صاحبة نصيب الأسد في دور الـ32 بكأس العالم؟

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:12

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة مصر وأستراليا