أنوار سبور
الأحد 15 مارس 2026 - 14:15 l عدد الزيارات : 8047
بعد أشهر من نهائي كأس أمم إفريقيا 2025 الفوضوي، يبدو أن إبراهيم دياز يستعيد بريقه مع ريال مدريد. حتى أنه حظي بكلمات قوية من ألفارو أربيلوا.
مع ريال مدريد، كان إبراهيم دياز أساسياً في آخر ثلاث مباريات وقدم أداءً لافتاً في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي. وقد تلقى المغربي إشادة من ألفارو أربيلوا.
« إنه سعيد، فجميع اللاعبين يكونون كذلك عندما يلعبون ويشعرون بأهميتهم. كان عليه أن يتحلى بالكثير من الصبر بعد عودته من كأس أمم إفريقيا. لقد عمل بجد كبير. هذا ما يجب أن يفعله لاعبو كرة القدم: العمل مراراً وتكراراً، لأن الفرصة ستأتي دائماً في النهاية. أنا سعيد جداً بوجوده معنا. لديه الكثير من الإمكانيات »، قال مدرب ريال مدريد يوم السبت بعد الفوز على إلتشي (4-1).