كشفت تقارير إعلامية عن رغبة نادي نابولي الإيطالي في التعاقد مع المغربي يوسف النصيري، لاعب فنربخشة التركي.
صاحب الـ28 عاما انضم إلى فنربخشة في صيف 2024 قادما من إشبيلية الإسباني مقابل 19.5 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيو 2029.
وأفادت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، بأن ضم النصيري، الذي يشارك حاليا مع منتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا 2025 يُعدّ أحد الخيارات التي يدرسها نابولي.
لكن في الوقت ذاته، يتعين على “البارتينوبي” بيع أحد لاعبيه قبل إتمام الصفقة، وعلى الأرجح ستكون على سبيل الإعارة، إذ لا يرحب فنربخشة ببيعه.
وبينما يبحث حامل لقب الدوري الإيطالي عن تعزيزات هجومية، فإنه يواجه قيودا على الانتقالات في الميركاتو الشتوي هذا الشهر، بعد تجاوزه الحد الأقصى المسموح به للتكاليف وفقا لقواعد اللعب النظيف.
وشارك المهاجم المغربي في 25 مباراة مع الفريق التركي هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.