حذر الدولي المغربي السابق، كريم الأحمدي، أسود الأطلس من الثقة الزائدة، قبل انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا 2025 على أرضهم، اليوم الأحد.
وقال القائد الأسبق لمنتخب المغرب، في تصريحات لشبكة “ESPN”، إن لقب الكان في متناول الجيل الحالي، الذي يتمتع بخبرة كبيرة بعد تجربة مونديال 2022. لكنه لفت إلى أن أسود الأطلس باتوا يخوضون معظم مبارياتهم مرشحين للفوز، محذرًا من أن يتحول هذا الأمر إلى فخ.
وصرح الأحمدي: “يكمن الخطر في أسلوب اللعب.. المغرب اعتاد خلال كؤوس العالم على اللعب بتنظيم دفاعي محكم، أمام أفضل المنتخبات، واستغلال الفرص عبر الهجمات المرتدة.. أما الآن، فقد أصبح لزامًا عليه أخذ زمام المبادرة في جل المباريات تقريبًا، حيث تنتظر الجماهير كرة قدم هجومية وسيطرة واضحة”.