المنتخب الجزائري يحل بمدينة الرباط لخوض نهائيات أمم إفريقيا 2025

أنوار سبور الجمعة 19 ديسمبر 2025 - 20:01 l عدد الزيارات : 9275

حلّت بعثة المنتخب الجزائري، مساء اليوم الجمعة، بالمغرب للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. في أجواء تنظيمية محكمة. 

وترأس رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، بعثة “الخضر”، التي حطت رحالها بالمغرب. مرفوقة بالطاقم الفني والطبي وكافة اللاعبين. يتقدمهم قائد المنتخب، رياض محرز.

ووصل المنتخب الجزائري في حدود الساعة السابعة وعشرين دقيقة مساء بتوقيت المغرب إلى العاصمة الرباط.

ويرتقب أن يشرع الفريق الجزائري، غدا السبت، في التحضيرات للمباراة الافتتاحية عن المجموعة الخامسة أمام منتخب السودان.

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 01:13

عرض جديد يطرق باب أحد لاعبي المنتخب المغربي

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 01:03

كيليان مبابي يقود فرنسا للفوز على العراق ويتأهل للدور الثاني في كأس العالم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 00:56

“أسود الأطلس” يتنقلون إلى أتلانتا لمواجهة هايتي بكأس العالم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 00:51

بثنائيته في شباك النمسا ..ميسي يتصدر لائحة الهدافين التاريخيين لكأس العالم