هذا ماقاله وليد الركراكي عن مواجهة الغابون

أنوار سبور الخميس 5 سبتمبر 2024 - 18:37 l عدد الزيارات : 5347

قال الناخب الوطني وليد الرگراگي إن المبارتين أمام الغابون وليسوتو لن تكون سهلة .
وأضاف الركراكي خلال الندوة الصحفية التي يعقدها في هذه الاثناء بأكادير “نريد أن نحافظ على التنافسية ونرى مستوى الفرق المنافسة”.

ومضى يقول” كانت لدينا مشكلة في الفعالية وكنا نضيع الكثير من الأهداف “

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني ستجرى غدا الجمعة على أرضية الملعب الكبير لاكادير في تمام الساعة الثامنة مساءً ، فيما وسيواجه المنتخب المغربي نظيره ليسوتو في الجولة الثانية من التصفيات يوم الإثنين المقبل على ملعب أدرار

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:26

فضيحة “اغتصاب” تزلزل معسكر منتخب الرأس الأخضر قبل مواجهة الأرجنتين

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:22

إسماعيل صيباري ينافس ميسي ومبابي وفينيسيوس على “الأقوى بدنيا” بكأس العالم

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:15

بعد أوروبا.. ما القارة صاحبة نصيب الأسد في دور الـ32 بكأس العالم؟

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:12

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة مصر وأستراليا