هذا ماقاله وليد الركراكي عن مواجهة الغابون

أنوار سبور الخميس 5 سبتمبر 2024 - 18:37 l عدد الزيارات : 5235

قال الناخب الوطني وليد الرگراگي إن المبارتين أمام الغابون وليسوتو لن تكون سهلة .
وأضاف الركراكي خلال الندوة الصحفية التي يعقدها في هذه الاثناء بأكادير “نريد أن نحافظ على التنافسية ونرى مستوى الفرق المنافسة”.

ومضى يقول” كانت لدينا مشكلة في الفعالية وكنا نضيع الكثير من الأهداف “

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني ستجرى غدا الجمعة على أرضية الملعب الكبير لاكادير في تمام الساعة الثامنة مساءً ، فيما وسيواجه المنتخب المغربي نظيره ليسوتو في الجولة الثانية من التصفيات يوم الإثنين المقبل على ملعب أدرار

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:12

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة مصر وأستراليا

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:07

البرازيل وألمانيا وجنوب إفريقيا.. جدول مواعيد مباريات اليوم والغد في كأس العالم

الأحد 28 يونيو 2026 - 10:59

إبراهيموفيتش يشن هجوما حادا على حكام “VAR” بعد دراما مباراة مصر وإيران

الأحد 28 يونيو 2026 - 10:56

مودريتش يتفوق على مارادونا ويكتب رقما تاريخيا في المونديال