بالفيديو.. كرواتيا تهزم اليابان بركلات الترجيح وتعبر لربع نهائي مونديال 2022

أنوار سبور الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 19:31 l عدد الزيارات : 3570

 

بلغ منتخب كرواتيا ربع نهائي مونديال قطر، بفوزه على نظيره الياباني بركلات الترجيح 3-1 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي لمباراتهما اليوم الاثنين في الدور ثمن النهائي بالتعادل 1-1.

وافتتح دايزن مايدا، باب التسجيل لليابان في الدقيقة 44.

وأحرز إيفان بيريسيتش، هدف التعادل لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 56.

ولم تتغير النتيجة فيما تبقى من الوقت الأصلي وفي الشوطين الإضافيين، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ لكرواتيا بنتيجة 3-1.

وتنتظر كرواتيا في الدور ربع النهائي الفائز من المباراة التي ستجمع في وقت لاحق اليوم بين البرازيل وكوريا الجنوبية.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 01:13

عرض جديد يطرق باب أحد لاعبي المنتخب المغربي

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 01:03

كيليان مبابي يقود فرنسا للفوز على العراق ويتأهل للدور الثاني في كأس العالم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 00:56

“أسود الأطلس” يتنقلون إلى أتلانتا لمواجهة هايتي بكأس العالم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 00:51

بثنائيته في شباك النمسا ..ميسي يتصدر لائحة الهدافين التاريخيين لكأس العالم