بالفيديو.. الأوروغواي تودع مونديال قطر بفوز “حزين” على غانا

أنوار سبور الجمعة 2 ديسمبر 2022 - 18:28 l عدد الزيارات : 7966

 

خرج منتخب الأوروغواي بفوز بطعم الهزيمة من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، على نظيره الغاني (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، في مدينة الوكرة القطرية.

وسجل لاعب خط الوسط جيورجيان دي أراسكايتا هدفي الأوروغواي في الدقيقتين (26 و32) من زمن الشوط الأول.

بينما أهدر قائد المنتخب الغاني أندريه أيو ركلة جزاء في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول للقاء الذي أقيم على استاد “الجنوب” بمدينة الوكرة القطرية.

واكتفى منتخب الأوروغواي بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة الثامنة (H) برصيد 4 نقاط، وودع البطولة رفقة نظيره الغاني صاحب المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط.

بينما انتزع منتخب كوريا الجنوبية المركز الثاني من الأوروغواي بفارق الأهداف المسجلة، وبلغ الدور ثمن النهائي لمونديال قطر 2022، رفقة منتخب البرتغال متصدر المجموعة، برصيد 6 نقاط.

وسيكون منتخب كوريا الجنوبية بانتظار بطل المجموعة السابعة (G) التي تضم كلا من، البرازيل، سويسرا، صربيا والكاميرون.

بينما سيلعب منتخب البرتغال مع وصيف بطل المجموعة السابعة.

 

https://youtu.be/ODTxzP_JQcY?t=24

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 01:03

كيليان مبابي يقود فرنسا للفوز على العراق ويتأهل للدور الثاني في كأس العالم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 00:56

“أسود الأطلس” يتنقلون إلى أتلانتا لمواجهة هايتي بكأس العالم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 00:51

بثنائيته في شباك النمسا ..ميسي يتصدر لائحة الهدافين التاريخيين لكأس العالم

الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 00:47

منخرطو الوداد: المكتب الحالي لم يعد يتوفر على الشروط للاستمرار في قيادة الفريق