بالفيديو٠٠ أولمبيك آسفي يفوز خارج ميدانه على شباب المحمدية (1-0) برسم الدورة 22 من البطولة اللاحترافية

أنوار سبور الأحد 24 أبريل 2022 - 01:59 l عدد الزيارات : 4009

 

فاز فريق أولمبيك آسفي خارج ميدانه على شباب المحمدية بهدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء أمس السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية ، برسم الدورة ال 22 من البطولة الوطنية الاحترافية  لكرة القدم.

وحسم فريق ” القرش المسفيوي” نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الأول بهدف نظيف.

وخلال الموسم الماضي، كان فريق شباب المحمدية قد تفوق على أولمبيك آسفي بنتيجة (3-0) برسم الدورة ال 11 (ذهاب) ، فيما تعادل الفريقان بنتيجة (1-1) ضمن منافسات الدورة ال 26 (إياب) .

 

https://youtu.be/qgvBGo2XMnY?t=12

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 11:09

هل اختار نجل فان بيرسي اللعب لمنتخب المغرب بدلاً من هولندا؟

السبت 27 يونيو 2026 - 11:04

ترتيب هدافي كأس العالم بعد هاتريك ديمبلي في مباراة فرنسا والنرويج

السبت 27 يونيو 2026 - 10:59

له صورة بقميص المنتخب المغربي.. من هو شاكيل فان بيرسي؟

السبت 27 يونيو 2026 - 10:53

أول تحرك من مانشستر سيتي للتعاقد مع المغربي أيوب بوعدي