تأهل وفاق سطيف الجزائري لنصف نهاية دوري أبطال إفريقيا 2021-22 بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف نظيف في إياب ربع النهاية.
وحقق الوفاق فوزا ثمينا 1-0 على الترجي في قلب ملعب رادس ، ليتأهل لنصف النهائي.
حسم مباراة الذهاب في الجزائر بالتعادل السلبي.
الهدف الوحيد في المباراة جاء عن طريق عبد المومن جابو في الدقيقة 21 من المباراة.
https://youtu.be/tCcW7M5-RIU?t=10





تعليقات
0