بالفيديو.. هزيمة صغيرة للرجاء البيضاوي أمام الأهلي المصري بالقاهرة في انتظار لقاء الإياب بالدار البيضاء 

أنوار سبور السبت 16 أبريل 2022 - 23:16 l عدد الزيارات : 9028

 

مني فريق الرجاء البيضاوي بخسارة أمام مضيفه الأهلي المصري، بهدفين لواحد، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب “السلام” بالقاهرة.

سجل نادي الأهلي مبكرا عن طريق لاعبه عمرو السولية من ضربة جزاء مشكوك فيها في حدود الدقيقة 13، قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 23 من هفوة دفاعية للرجاء.

رد فعل فريق الرجاء كان سلبيا في الشوط الأول، حيث سيطر الأهلي على جل فترات الجولة الأولى مقابل تألق  مميز للحارس الرجاوي أنس الزنيتي.

واستمر تألق الزنيتي في المباراة بعدما تصدى لمجموعة من الكرات منها ركلة جزاء في الدقيقة 61، عقب إخراج مروان الهدهودي للكرة بيده من على خط المرمى حيث أكمل الفريق الأخضر اللقاء بعشرة لاعبين،

ولم يستغل فريق الرجاء  البيضاوي فرصة تعديل النتيجة في آخر أنفاس اللقاء، حيث انفرد زكرياء الهبطي  بالحارس الشناوي لكنه أضاع  الفرصة برعونة لتنتهي المباراة بهدفين لواحد، في انتظار الإياب بالبيضاء الأسبوع القادم.

 

https://youtu.be/aLH1V4uq-wI?t=10

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 11:09

هل اختار نجل فان بيرسي اللعب لمنتخب المغرب بدلاً من هولندا؟

السبت 27 يونيو 2026 - 11:04

ترتيب هدافي كأس العالم بعد هاتريك ديمبلي في مباراة فرنسا والنرويج

السبت 27 يونيو 2026 - 10:59

له صورة بقميص المنتخب المغربي.. من هو شاكيل فان بيرسي؟

السبت 27 يونيو 2026 - 10:53

أول تحرك من مانشستر سيتي للتعاقد مع المغربي أيوب بوعدي