بالفيديو.. اقتحام الملعب وشغب غير مسبوق بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بعد نهاية مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي بمنافسة كأس العرش

أنوار سبور الأحد 13 مارس 2022 - 18:25 l عدد الزيارات : 8199

عرفت نهاية مباراة الجيش الملكي و المغرب الفاسي، برسم الدور الـ32 من مسابقة كأس العرش، أحداث فوضى من قبل بعض من جماهير فريق الجيش الملكي بعد الهزيمة والإقصاء  مبكرا من منافسات كأس العرش.

وحسب ما رصدته الكثير من كاميرات الفيديو هنا و عناك فبعص من جماهير الجيش الملكي قامت مباشرة بعه نهاية المباراة ، باقتحام أرضية الملعب، ومهاجمة  من يتواجد بها خصوصا من رجال الأمن، الذين كانوا يؤمنون أطوار المباراة وحماية جماهير المغرب الفاسي التي كانت متواجدة بالجانب المقبل من الملعب

 

https://youtu.be/FJvt6VYQUbU?t=3

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:15

بعد أوروبا.. ما القارة صاحبة نصيب الأسد في دور الـ32 بكأس العالم؟

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:12

الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة مصر وأستراليا

الأحد 28 يونيو 2026 - 11:07

البرازيل وألمانيا وجنوب إفريقيا.. جدول مواعيد مباريات اليوم والغد في كأس العالم

الأحد 28 يونيو 2026 - 10:59

إبراهيموفيتش يشن هجوما حادا على حكام “VAR” بعد دراما مباراة مصر وإيران