بالفيديو.. اقتحام الملعب وشغب غير مسبوق بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بعد نهاية مباراة الجيش الملكي والمغرب الفاسي بمنافسة كأس العرش

أنوار سبور الأحد 13 مارس 2022 - 18:25 l عدد الزيارات : 8115

عرفت نهاية مباراة الجيش الملكي و المغرب الفاسي، برسم الدور الـ32 من مسابقة كأس العرش، أحداث فوضى من قبل بعض من جماهير فريق الجيش الملكي بعد الهزيمة والإقصاء  مبكرا من منافسات كأس العرش.

وحسب ما رصدته الكثير من كاميرات الفيديو هنا و عناك فبعص من جماهير الجيش الملكي قامت مباشرة بعه نهاية المباراة ، باقتحام أرضية الملعب، ومهاجمة  من يتواجد بها خصوصا من رجال الأمن، الذين كانوا يؤمنون أطوار المباراة وحماية جماهير المغرب الفاسي التي كانت متواجدة بالجانب المقبل من الملعب

 

https://youtu.be/FJvt6VYQUbU?t=3

تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 27 يونيو 2026 - 23:17

كرواتيا تتفوق على غانا وتتمركز في موقع الوصافة في مجموعتها بكأس العالم 2026

السبت 27 يونيو 2026 - 23:07

إنجلترا تفوز على بنما وتتصدر المجموعة الـ12 بكأس العالم 2026

السبت 27 يونيو 2026 - 23:02

مونديال 2026 ( دور ال32) ..تعيين الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو لقيادة مباراة المغرب أمام هولندا

السبت 27 يونيو 2026 - 22:59

مونديال 2026 ( دور ال32) ..طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد لإدارة مباراة ألمانيا وبارغواي