وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المغرب، استعدادًا لمواجهة فريق الجيش الملكي، في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وغادرت البعثة مطار القاهرة، في الثامنة صباح اليوم، واستغرقت الرحلة ما يقرب من 5 ساعات، وصولا إلى المغرب.
وتضم قائمة الأهلي كلا من:
مصطفى شوبير ومحمد سيحا، وياسين مرعي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد علي بن رمضان وياسر إبراهيم ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد رضا ومحمد شريف ومحمد شكري ومروان عطية، وأشرف داري وأشرف بن شرقي ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور، وأليو ديانج وأحمد سيد زيزو وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني، وأحمد نبيل كوكا وحمزة عبد الكريم.
تعليقات
0