أنوار سبور
حسم فريق الجيش الملكي للسيدات، اليوم السبت، تأهله إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بفوزه على أوغوستو الأنغولي.
وأنهت العسكريات المباراة بفوز بهدفين حملا توقيع نجاة بدري، وصفاء بانوك.
وبهذا الفوز أنهى فريق الجيش الملكي للسيدات مرحلة دور المجموعات بسبع نقاط، وحسم بطاقة العبور إلى المربع الذهبي لتشامبيونز ليغ الإفريقية للسيدات.
واختارت اللجنة الفنية لمسابقة دوي الأبطال، نجاة بدري أفضل لاعبة خلال مباراة اليوم.
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Google News
تابعوا آخر الأخبار من البطولة 360 على WhatsApp
تابعوا آخر الأخبار من قالب الفابريس على Telegram
مقالات ذات صلة
هل تقف كرة المونديال وراء الانفجار التهديفي في نسخة 2026؟
“المزاد” يبدأ على بوعدي !
برنامج الجولة 29 من بطولة القسم الوطني الثاني
المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمقابلة نظيره الهايتي في أتلانتا
تعليقات
0