ريال بانجول الغامبي يستقبل فريق الجيش الملكي بالرباط ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا
أنوار سبور
الثلاثاء 2 سبتمبر 2025 - 23:56 l عدد الزيارات : 5435
قرر نادي ريال بانجول الغامبي خوض مباراتيه أمام نادي الجيش الملكي ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا بالعاصمة الرباط، بسبب عدم توفر دولة غامبيا على ملعب مؤهل من طرف الكاف.
وستجرى مباراتي الذهاب والإياب يومي 20 و27 شتنبر بين ريال بانجول الغامبي والجيش الملكي على أرضية ملعب الرباط الأولمبي، مما سيساعد الفريق العسكري على تفادي مشقة السفر إلى غامبيا.
تجدر الإشارة أن نادي الجيش الملكي في حالة تأهله على حساب ريال بانجول، سيصطدم بالمنتصر من لقاء حوريا كوناكري الغيني ونادي هلال بنغازي الليبي.
تعليقات
0