قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رسميا، الاثنين، إحالة أزمة منتخب نيجيريا الذي علقت بعثته في مطار الأبرق في ليبيا لنحو 15 ساعة، إلى لجنة الانضباط.
وأفادت التقارير الليبية بأن منظومة عمل الجوازات في المطار توقفت، وهو ما تسبب في معاناة النيجيريين.
وقال “الكاف” في بيان نشره على موقعه اليوم الاثنين: “تواصل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مع السلطات الليبية والنيجيرية بعد أن تم إبلاغه بأن المنتخب النيجيري وطاقمه الفني كانوا عالقين في ظروف مقلقة لعدة ساعات في مطار، يُزعم أنه تم توجيههم للهبوط فيه من طرف السلطات الليبية”.
وأضاف: “تمت إحالة المسألة إلى لجنة الانضباط في الكاف للتحقيق فيها، وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد كل من انتهك لوائح وقوانين الكاف”.
تعليقات
0