ناصر الخليفي يحسم مستقبل إنريكي بعد خيبة دوري الأبطال

أكد ناصر الخليفي شعوره بالإحباط عقب خسارة باريس سان جيرمان الفرنسي (0-1) أمام بوروسيا دورتموند الألماني، أمس الثلاثاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وودع باريس سان جيرمان البطولة القارية، بعد خسارته ذهابًا بنفس النتيجة. ووفقًا لرئيس النادي، ناصر الخليفي، فإن اللوم لا يمكن إلقاؤه على أحد؛ حيث قدّم الفريق عرضًا جيدًا بمباراة العودة، رغم الخسارة والإقصاء في نهاية المطاف.

وقال ناصر الخليفي، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “نحن مُحبطون جدًا من هذه النتيجة، ونشعر بالحزن بكل تأكيد، لكنني أعتقد أننا استحققنا ما هو أفضل الليلة”.

وأضاف ناصر الخليفي: “قدّم اللاعبون والمدرب كل شيء.. الأمر ذاته للمشجعين أيضًا؛ فقد كانوا رائعين”.

وبسؤاله عن إمكانية إقالة المدرب الإسباني لويس إنريكي، بعد الإقصاء الأوروبي، قال رجل الأعمال القطري: “هل أنت جاد بهذا السؤال، نحن نبني مشروعًا طويل الأمد، مع قائمة (لاعبين) هي الأصغر في أوروبا. المستقبل سيكون مُشرقًا، ونحن سنواصل”.

ويمتد تعاقد لويس إنريكي مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو 2025. ويُقال إن إدارة ناصر الخليفي تجهز عقدًا طويل الأمد للمدير الفني الإسباني، الذي ارتبط إعلاميًا أيضًا بإمكانية العودة إلى تدريب برشلونة.

ويقضي إنريكي موسمه الأول على رأس الجهاز الفني لباريس سان جيرمان، وقد تمكن الرجل المُلقب بـ”لوتشو” من قيادة الفريق العاصمي للتتويج بلقبَي الدوري الفرنسي وكأس الأبطال (السوبر)، مع التأهل إلى نهائي كأس فرنسا؛ حيث يتأهب كيليان مبابي ورفاقه لمواجهة أولمبيك ليون هذا الشهر.

وبالإضافة إلى ذلك، نجح إنريكي في قيادة باريس سان جيرمان إلى بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ موسم 2020-21.

error: Content is protected !!