الرجاء أم الوداد.. اسماعيل خافي يتحدث عن مستقبله

تحدث اسماعيل خافي، مهاجم فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، عن مستقبله بعد ربط اسمه بالانتقال إلى أحد قطبي الدار البيضاء “الرجاء والوداد” خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال خافي في تصريح خص به موقع “WinWin”، اليوم الأحد:”بصراحة أنا لا أريد الحديث عن مستقبلي في الوقت الحالي، أنا ألعب في فريق كبير، وعلى أن أكون مركزًا معه”.

وأضاف هداف الدوري الاحترافي:”لديّ هدف كبير مع الفريق هو تحقيق البقاء والفوز بأكبر عدد من المباريات، وهدف شخصي يتمثل في أن أكون أفضل مهاجم في الدوري، أنا دائمًا أجتهد وأشتغل والتوفيق من الله”.

وتابع:”أنا سأكون دائمًا في المكان الذي أرتاح فيه”، وواصل: “كما قلت في الأول بصدق، لديّ وكيل أعمال هو يتواصل مع الأندية ويتكفل بكل شيء، أنا أركز في الملعب لمساعدة الفريق وتسجيل الأهداف”.

وختم تصريحاته بالقول:”أنا من نوعية اللاعبين الذين يُفضلون دراسة مستقبلهم مع نهاية الموسم، إذا فكرت الآن في مستقبلي فسأرتكب خطأ بحق نفسي وفريقي الحالي”،

يشار إلى أن اسماعيل خافي  سجل إلى حدود اللحظة في الدوري الاحترافي  11 هدفًا يتصدر بهم جدول ترتيب هدافي الدوري المغربي، بفارق هدف واحد فقط عن محسن بوريكة مهاجم المغرب الفاسي.

error: Content is protected !!