حقيقة عودة الياميق وبانون إلى الرجاء..

تضاربت أنباء كبيرة بشأن عودة محتملة لبعض نجوم نادي الرجاء البيضاوي إلى فريقهم السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويواصل الرجاء استراتيجيته مع مكتبه الحالي برئاسة محمد بودريقة لإعادة الفريق إلى سابق عهده كواحد من بين أبرز الأندية المغربية والأفريقية.

ويُنافس الفريق “الأخضر” على لقب الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم، ويسعى للعودة بقوة إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا بدايةً من الموسم القادم.

وفي سياق متصل علِم من مصدر مطلع أن النادي يسعى لاستعادة بعض نجومه السابقين، لتكوين فريق تنافسي كبير قادر على المنافسة على جميع الألقاب.

وأوضح المصدر نفسه أن النادي تواصل مع وكيل أعمال بدر بانون، مدافع فريق قطر القطري للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل. وأشار إلى أن مكتب النسور يسعى لاستغلال نهاية عقد بانون مع قطر القطري هذا الصيف، من أجل إعادته إلى فريقه الأم.

وشدّد المصدر ذاته على أن التواصل الأول مع بانون صاحب الـ30 عامًا لم يكن إيجابيًا للفريق الرجاوي، حيث أكد اللاعب رغبته في مواصلة مشواره الاحترافي وتأجيل موعد عودته إلى الرجاء.

من جهته تواصل “الأخضر” مع المدافع الآخر جواد الياميق، لاعب الوحدة السعودي، غير أن اللاعب أكد تركيزه في الوقت الحالي مع فريقه، وترك موضوع حسم مستقبله إلى الصيف القادم، إذ إن رغبته كبيرة في العودة من جديد إلى المنتخب المغربي، وعودته إلى الرجاء الموسم القادم مستبعدة.

error: Content is protected !!