أشرف حكيمي يتوعد بوروسيا دورتموند في مباراة الإياب

قال الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان إن “الكرة” عاندت فريقه، مُعربًا عن أسفه لعدم تسجّيل أهداف بعد الفرص العديدة التي لاحت لفريقه أمام بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، قد انتهت بخسارة النادي الباريسي بهدف نظيف حمل توقيع نيكلاس فولكروغ، وذلك في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا  لموسم 2023-24.

وفي تصريحات عقب نهاية المباراة، قال الدولي المغربي: “لقد صنعنا عددًا لا بأس به من الفرص، لم ترغب الكرة في معانقة الشباك اليوم”، قبل أن يتوعد فريقه السابق، بقوله: “في مباراة الإياب ستدخل الكرة إلى المرمى وفي النهاية نحن سعداء لأننا صنعنا تلك الفرص”.

وتطرق أشرف حكيمي للحديث عن هدف المهاجم الألماني فولكروغ، مُعربًا عن أسفه لعدم التصدي للكرة بعد أن درس لعدة أيام أساليب هجوم الفريق الألماني. وفي هذا الصدد، قال المغربي: “لقد عملنا طوال الأسبوع، وشاهدنا مقاطع فيديو لما يقوم به دورتموند عادةً، إحدى نقاط قوتهم هي الكرة في العمق، لقد كان يتعين علينا أن نكون أكثر تركيزًا في الرقابة”.

كما كشف أيضًا عن التعليمات التي أعطاها المدرب الإسباني لويس إنريكي للاعبيه بعد شوط أول مشوب بالأخطاء، موضحًا: ”لقد أخبرنا أنه يجب علينا السيطرة والفوز وصنع الفرص؛ لكن ذلك لم يكن ممكنا، نحن متفائلون، وعلينا الآن الاستعداد لمباراة الإياب”.

وسيتم حسم هوية المتأهل إلى النهائي بين الفريقين، في لقاء الإياب الذي سيجمع بين الفريقين الفرنسي والألماني، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو الجاري في اللقاء الذي يُقام في ملعب “حديقة الأمراء”.

ويلتقي الفائز من مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند مع الفريق المنتصر من نصف النهائي الآخر، والذي يجمع بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، علمًا بأن لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب “أليانز أرينا” قد انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2)، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المُقبل 8 مايو من الشهر الحالي.

error: Content is protected !!