لاعب مغربي ينقذ الزمالك من عقوبات فيفا

ساهم لاعب مغربي في إنقاذ الزمالك المصري في تفادي عقوبات جدية من الاتحاد الدولي لكرة القدم، تهم المنع من الانتداب في المرحلة الصيفية القادمة.

وحسب التقارير القادمة من جمهورية مصر العربية، فإن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، نجح في التوصل إلى اتفاق رسمي مع  لاعب الفريق السابق، المغربي أحمد بلحاج بشأن أزمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وتم الاتفاق على أن يتم سداد المستحقات المتأخرة للاعب المغربي والتي تصل إلى مليون و400 ألف جنيه مصري. أي ما يقارب من 22 مليون سنتيم.

وانضم أحمد بلحاج صاحب الـ 26 عامًا إلى صفوف نادي الزمالك في يناير عام 2023 على سبيل الإعارة من نادي أسوان، وشارك النجم المغربي مع “الفارس الأبيض” في 10 مباريات ماضية، أحرز من خلالها هدفًا وأسهم في صناعة 3 أهداف.

ولم يُجدد نادي الزمالك إعارة اللاعب المغربي أو الحصول على خدماته نهائيًا، ليرحل اللاعب، قبل أن يقدم شكوى ضد الزمالك للحصول على مستحقاته المتأخرة المقدرة بمبلغ مليون و400 ألف جنيه.

وانتقل أحمد بلحاج إلى نادي سيراميكا كليوباترا، هذا الموسم، ثم خرج على سبيل الإعارة إلى صفوف نادي الجونة، قبل أن يعود للفريق مرة أخرى في يناير المنقضي، وأحرز أحمد بلحاج هذا الموسم مع نادي الجونة وسيراميكا كليوباترا، 8 أهداف حتى الآن.

error: Content is protected !!