الشيبي يدافع عن نفسه أمام لجنة الانضباط بالاتحاد المصري في قضيته ضد الشحات

دافع الدولي المغربي، محمد الشيبي، المحترف في صفوف بيراميدز المصري، اليوم الأحد، عن نفسه  أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

ووفقا لما كشفت عنه صحيفة “المصري اليوم”، نقلا عن مصدر من الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن  الشيبي حضر الجلسة بصحبة محاميه هاني بكري، الذي تقدم بالعديد من المستندات والدفوع والتي تؤكد عدم مخالفة الشيبي للوائح الفيفا وأنه من الطبيعي اللجوء للنيابة العامة المصرية التي ارتأت تحويل الموضوع للقضاء المصري.

وأوضح المصدر ذاته، أن  الشيبي خلال الجلسة تحدث عن أنه سبق وتعرض للاعتداء أثناء مباراة السوبر المصري في الإمارات من جانب 3 لاعبين من لاعبي الأهلي من بينهم حسين الشحات ومع ذلك لم يتخذ نفس الخطوة لأن ما حدث كان أثناء المباراة ويندرج تحت بند السلوك غير الرياضي.

وأضافت الصحيفة المصرية، أن الشيبي أكد للجنة الانضباط المصرية أن ما حدث بعد مباراة استاد الدفاع الجوي فهو اعتداء بالضرب والسب والتهديد خاصة وأن كلا اللاعبين لم يكن بينهما أي شيء خلال اللقاء نفسه، وتوجه إليه اللاعب الشحات بعد نهاية اللقاء على دكة البدلاء وتعدى عليه والواقعة مصورة بالكامل.

وكانت أزمة الشيبي والشحات وقعت في نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز في نهاية موسم 2022-2023، وأظهرت الكاميرات مقاطع فيديو للاعب الأهلي وهو يصفع ظهير بيراميدز على وجهه بعد نهاية اللقاء.

 

error: Content is protected !!