أولمبيك مارسيليا تدرج اسم عز الدين أوناحي ضمن لائحة اللاعبين المغادرين نهاية الموسم الحالي

أوضحت صحفيتي “FootMarseillais” و”La Provence” المقربتين من نادي أولمبيك مارسيليا، أن إدارة النادي أدرجت اسم عزالدين أوناحي ضمن لائحة اللاعبين المغادرين نهاية الموسم الحالي، وأن الفريق بات منفتح على أية عروض.

وتابعت ذات المصادر، أن الإدارة “أحبطت بالأداء الذي يقدمه متوسط أسود الأطلس مع الفريق هذا الموسم”، معتبرة أن مستواه بعيد كل البعد عن المستوى الذي قدمه مع المنتخب المغربي في مونديال قطر أو مع فريق أنجيه.

وتابعت المصادر عينها القول أن اسم أوناحي جاء إلى جانب كل من تشانسيل مبيمبا، وجوناثان كلاوس، وجوردان فيرتوت، وكذلك جيفري كوندوغبيا، وباو لوبيز، ولويس هنريكي.

ويعد الموسم الحالي من أسوء المواسم للدولي المغربي رفقة “الأولمبيك”، حيث شارك في 33 مباراة، بما مجموعه 1920 دقيقة، سجل فيها هدفين ومنح تمريرة حاسمة واحدة.

ويحظى “الأسد الأطلسي” باهتمام متزايد من أندية ممارسة بالدوري الإسباني والسعودي وكذلك الإنجليزي، حيث تطمح أندية فياريال وخيتافي الإسبانيين، إلى جانب بريتنفورد الإنجليزي إلى التعاقد مع اللاعب الصيف المقبل.

كما سبق أن أوضحت تقارير أن أحد أندية دوري روشن السعودي تواصل مفاوضتها مع وكيل اللاعب بغية إنهاء الصفقة، والحصول على عقده ، دون الكشف عن هوية الفريق.

error: Content is protected !!