يوسف النصيري على بعد خطوة من رقم قياسي جديد مع إشبيلية

كتب النجم المغربي يوسف النصيري فصولا من التألق مع نادي إشبيلية الإسباني، وكان من الركائز الأساسية في إنجازات النادي الأندلسي.

ويواصل النصيري عروضه القوية مع فريقه هذا الموسم، إذ جدد الوصال مع زيارة الشباك رغم مستوى إشبيلية المتردي في الفترة الأخيرة.

وما يزال مستقبل النصيري في إشبيلية غير محسوم في الوقت الحالي مع اقتراب انتهاء عقده في سنة 2025، كما سيشكل السوق الصيفي المقبل الفرصة الأخيرة لإدارة النادي لإنعاش خزينية الفريق ببيع نجوم الفريق على رأسهم يوسف النصيري.

أضحى المهاجم المغربي على بعد هدفين من دخول قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ نادي إشبيلية الإسباني، وذلك بعد الهدف الذي سجله أمام مايوركا ضمن الأسبوع الـ32 من الدوري الإسباني.

وبتسجيله 69 هدفا خلال 190 مباراة بقميص النادي الأندلسي، يحتاج يوسف إلى هدفين لتجاوز اللاعب الفرنسي ذو الأصول التونسية، وسام بن يدر، صاحب المركز العاشر في قائمة ترتيب هدافي النادي، الذي سجل 70 هدفا مع الفريق الإسباني في 138 مباراة.

وعلى الرغم من الانتقادات التي تلقاها الدولي المغربي منذ وصوله إلى إشبيلية في يناير 2020، إلا أن النصيري بصم على منحى متصاعد بتسجيل عدد كبير من الأهداف في السنوات الأربع الماضية، واستطاع التأقلم مع أجواء النادي الأندلسي ليتمكن من تجاوز حاجز الـ10 أهداف في الموسم الأول، قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة خلال موسم 2021-22.

لم يعرف يوسف الطريق نحو الألقاب المحلية مع الأندلس، لكنه توج بالدوري الأوروبي في مناسبتين، موسم 2019/2020 و 2022/2023.

error: Content is protected !!