مانشستر يونايتد يتعرض لنقد لاذع بسبب سفيان أمرابط

شن كاتب بريطاني هجومًا لاذعًا على المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط مانشستر يونايتد ا الإنجليزي، مؤكدًا أن الأخير أصاب جميع المتابعين بخيبة أمل بفعل مستواه المتواضع مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

وقال كارلوس غارغانيس في تقرير خاص عبر موقع (footballtransfers) إن مانشستر يونايتد لن يفكر بكل تأكيد في شراء عقد أمرابط بصورة نهائية مع نهاية هذا الموسم، بانتظار إعادته إلى فيورنتينا الإيطالي فورًا.

وانتقد الكاتب صفقات الشياطين الحمر بطريقة ساخرة، قائلًا: “مانشستر يونايتد خسر 9 ملايين يورو بعد أن وضعها في الهواء من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي دون تقديم الأخير أي شيء يذكر هذا الموسم، كواحدة من عدة صفقات صيفية لم يكتب لها النجاح مع الشياطين الحمر”.

وأضاف: “سفيان أمرابط عانى بشدة سواء على صعيد اللعب في مركز خط الوسط أو عند الحاجة إليه كظهير أيسر، لقد ارتكب أخطاء فادحة في دوري أبطال أوروبا”.

واختتم المحلل الشهير حديثه بالقول: “مانشستر يونايتد لم يتعاقد مع سفيان أمرابط، النادي الإنجليزي اكتفى بالتعاقد مع ظل اللاعب الذي تألق في مونديال قطر 2022، بالتأكيد لم يكن هذا هو أمرابط الذي أبدع بشدة مع المنتخب المغربي”.

ويسيطر الغموض على مستقبل سفيان أمرابط بعد تأكد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد عائدًا إلى فيورنتينا الإيطالي بنهاية الموسم الجاري، في ظل أدائه المتواضع في تجربته مع “الشياطين الحمر” في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي حال عدم مواصلة  النجم المغربي مسيرته مع فيورنتينا، فسيكون أمام عدة خيارات أخرى ما بين خوض تجربة جديدة في الملاعب الأوروبية أو الانتقال للعب في دوري روشن السعودي.

وتبدو أندية ميلان ويوفنتوس من إيطاليا، إلى جانب برشلونة الإسباني وفولهام الإنجليزي مهتمة بالتعاقد مع أمرابط، في صفقة تصل قيمتها إلى 20 مليون يورو، فيما تراقب عدة أندية سعودية موقف اللاعب سعيًا وراء استقطابه للعب في الدوري السعودي الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن سفيان أمرابط اكتفى بخوض 23 مواجهة مع مانشستر يونايتد عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، ظهر في معظمها كلاعب بديل، دون تسجيل أي هدف أو تقديم أي تمريرة حاسمة، بإجمالي 1166 دقيقة لعب.

error: Content is protected !!