نهضة بركان ينتقل مباشرة إلى الجزائر عبر الخطوط الإسبانية

تنقلت بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة 19 أبريل الجاري، إلى الجزائر عبر رحلة جوية مباشرة، على الساعة العاشرة بتوقيت المغرب، من مطار وجدة أنكاد في اتجاه مطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائرية، استعدادا لخوض مباراة نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل.

وعلم من مصادر مقربة من النادي البركاني، أن الفريق اتجه في رحلته نحو الأراضي الجزائرية صباح اليوم، عبر رحلة مباشرة على متن طائرة تابعة لشركة الطيران الإسبانية “ألبا ستار” ، حيث ستستغرق مدة الرحلة ساعة زمنية.

ويبلغ عدد أفراد البعثة البركانية 42 شخصا، يترأسهم رئيس الفريق حكيم بن عبد الله.

وكان من المرتقب أن يسافر الفريق أمس الخميس في رحلة غير مباشرة عبر تونس، إلا أن إدارة النادي وبمساعدة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ارتأت أن تقدم طلباً من أجل السماح للبعثة بالسفر عبر رحلة مباشرة، التي لم تستغرق سوى ساعة من مطار وجدة أنكاد إلى مطار هواري بومدين بالجزائر.

وتوصل النادي أمس زوالًا بالموافقة من طرف السلطات الجزائرية عن طريق “الكاف”، من أجل التنقل نحو الجارة الجزائر عن طريق طائرة تابعة لشركة طيران إسبانية، وذلك بسبب استمرار القرار الجزائري القاضي باغلاق المجال الجوي الجزائري أمام الطائرات المغربية .

ويستعد فريق “فرسان الشرق” لمواجهة نظيره الجزائري اتحاد العاصمة يوم الأحد القادم، في المباراة التي سيحتضنها ملعب “5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية، ابتداء من الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب. برسم مباراة ذهاب نصف نهائي منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم،

ومن المرتقب أن يتنافس الطرفان على تحقيق نتيجة إيجابية، قبل لقاء الإياب الذي سيكون يوم 28 أبريل الجاري، بمدينة بركان.

وكان نادي نهضة بركان لكرة القدم، قد انتزع بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي المسابقة القارية، بعد انتصار مثير بثلاثة أهداف لهدفين، ضد نادي أبو سليم الليبي، خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم الأحد 07 أبريل الجاري.

في حين تأهل فريق اتحاد العاصمة الجزائري، لنفس الدور، بعد تفوقه على فريق ريفرز يونايتد النيجري بـنتيجة هدفين نظيفين، بعدما كانت نتيجة ذهاب ربع النهائي لصالح ممثل كرة القدم النيجيرية بنتيجة هدف دون مقابل.

error: Content is protected !!