شباب السوالم يحتج بشدة على التحكيم ويراسل لقجع

وجه الشباب الرياضي السالمي مراسلة إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيس اللجنة المركزية للتحكيم ومدير مديرية التحكيم، تحمل احتجاجا شديدا على الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة نهضة الزمامرة الاثنين الماضي، لحساب الجولة 25 من منافسات البطولة الاحترافية.

واحتج الشباب السالمي في مراسلته بنسخة منها، على الحكم سليمان العاطفي والطاقم التحكيمي المرافق له، على ما أسماه الظلم والحيف الذي تعرض له في مباراة نهضة الزمامرة، التي انتهت بنتيجة التعادل.

وأكدت المراسلة أن قرارات الحكم كانت مجانبة للصواب وأثرت على نتيجة المباراة، وأرفق الشباب السالمي مقاطع فيديو توثق لبعض الحالات التحكيمية التي يرى أنها ساهمت في حرمانه من تحقيق الفوز.

واحتج الشباب السالمي في مراسلته، على عدم احتساب ضربة جزاء لصالحه في آخر ثواني المباراة، عقب إسقاط مهاجمه داخل مستطيل العمليات، كما احتج على عدم توجيه الإنذار الثاني للاعب نهضة الزمامرة، أنس الخنوس، وبالتالي طرده من المباراة.

وطالب الشباب السالمي بمراجعة شريط المباراة وفتح تحقيق نزيه وشفاف وعادل لمعرفة جميع الملابسات والحيثيات، خاصة أن منافسات البطولة وصلت إلى منعرج حاسم.

error: Content is protected !!