الوداد البيضاوي يطالب طبيب المنتخب المغربي الرديف بتقرير طبي عن وضع أيوب العملود

 

 

 

 

استفسر نادي الوداد البيضاوي من الطاقم الطبي للمنتخب المغربي الرديف، بخصوص الإصابة التي تعرض لها اللاعب أيوب العملود قبل أولى مباريات الأسود ببطولة كأس العرب2021 بقطر.

وطالب نادي الوداد  بتقرير دقيق عن وضع أيوب العملود الصحي، بعد غياب اللاعب عن أولى مباريات المغرب في دور المجموعات لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، وتواتر أنباء عن إمكانية عدم لحاق اللاعب صاحب الـ 27 عاما بأي من مباريات منتخب المغرب الرديف في المسابقة العربية؛ بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

وألح وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد، حسب مصدر مُقرب من طاقم منتخب المغرب الرديف، إلى ضرورة معرفته بالوضع الصحي الدقيق للعملود، بوصف الأخير واحدا من الأسماء الأساسية في تشكيلة المدرب صاحب الـ 46 عاما.من جهته، قال عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب المغربي الرديف، في تصريحات للصحافة التي واكبت الحصص التدريبية لأسود الأطلس بقطر، إن العملود سيغيب بشكل مؤكد عن مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

وكشف هيفتي أنه وبتنسيق مع اللجنة المنظمة للبطولة العربية والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تم توجيه اللاعب لإجراء فحوصات دقيقة؛ من أجل الحسم في إمكانية لحاقه بباقي مباريات المغرب في البطولة العربية حال تخطى الأسود مرحلة المجموعات، أو تأكد غيابه حتى نهاية المنافسات يوم 18 ديسمبر الجاري.

وتأسف هيفتي على إصابة العملود خلال الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب المغرب الرديف قبل مواجهة فلسطين بالجولة الافتتاحية لمنافسات كأس العرب، والتي حسمها الأسود لصالحهم برباعية نظيفة.

error: Content is protected !!