عبد الصمد الزلزولي يكشف عن ظروف انتقاله إلى ريال بيتيس

أكد الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني، أنه سعيد بتواجده مع الفريق، مشددا على أن الموسم القادم سيكون مغايرا تماما للموسم الحالي الذي عرفا تذبذبا في مستواه مع الفريق.

وقال الزلزولي في حوار مع جريدة “آس” الإسبانية نشر اليوم السبت 04 ماي 2024 “أتطلع حقًا للعب. أتدرب بشكل مثالي للوصول إلى أفضل مستوى لي في المباريات وأعتقد أن المدرب سعيد بي. الآن أنا فقط بحاجة إلى أن أكون قادرا على إثبات ذلك”.

وعن تذبذت مستواه هذا الموسم، أوضح الدولي المغربي “أنا أسأل نفسي هذا السؤال أيضا. الحقيقة هي أنني جئت من عام مليء بالمباريات، وكان هذا أول موسم كامل لي في النخبة: الدوري، كأس الملك حتى المباراة النهائية، كأس العالم في قطر… أعتقد أنه كان موسمًا رائعًا للغاية. سنة متعبة وقد انعكس ذلك على مستواي”.

وواصل الزلزولي حديثه “عدم اللعب كثيرا يمنحني الخبرة أيضا، وأنا أعمل للحصول على المزيد من الدقائق. من المهم أيضا أن تكون منافسة كبيرة في مركزي: أيوزي وتشيمي وحتى إيسكو يلعبون هناك أحيانا”.

وشدد المتحدث نفسه، على أنه غير نادم على ترك برشلونة والتوقيع مع بيتيس “لم أندم ولو للحظة على التوقيع مع بيتيس. لقد تحدثت مع عائلتي، واتخذنا القرار وما زلت أعتقد أنني كنت على حق. أنا سعيد في إشبيلية وفي النادي، أحب المشجعين وأحب بينيتو فيامارين. يقف شعري في كل مرة أخرج فيها إلى الملعب وأسمعهم وهم يغنون النشيد”.

وأضاف “الحقيقة هي أنني عندما أخرج إلى الشارع، يتصرف الناس معي بطريقة حنونة للغاية”.

ونفى الزلزولي أخبار إنتقاله خارج أسوار ريال بيتيس حيث صرح “أريد وسأنجح في بيتيس. وقد يصبح العام المقبل أفضل موسم في حياتي”.

كما أبدى رغبته في المشاركة رفقة المنتخب في أولمبياد باريس قائلا “أود الذهاب وتحقيق شيء مهم مع بلدي. أنا قائد فريق تحت 23 سنة، وعلى الرغم من أنه لا يوجد شيء مؤكد في هذه الحياة، إلا أنني آمل أن أكون في باريس”.

وخلص عبد الصمد الزلزولي إلى أنه سعيد باختيار مواطنه إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، للمنتخب المغربي، معتبرا ذلك القرار الأفضل، وأن دياز من أفضل اللاعبين. كما استحضر تألق مواطنه الأخر وزميله في الفريق شادي رياض، معتبرا أنه من أكثر اللاعبين جدية وإصرارا وهو سعيد لما بات يقدمه.

error: Content is protected !!