بوطيب يجبر الزمالك على اتخاذ هذه الخطوة

بات فريق الزمالك المصري، مجبرا، على مراسلة الدولي المغربي السابق، خالد بوطيب، لاعب الفريق سابقا، مرة أخرى لإيجاد حل بشأن مستحقاته العالقة في ذمة النادي، التي أصدر فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم، حكما اليوم الأربعاء، يقضي بإيقاف القيد بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب المغربي.

ووفقا لموقع “كورة بلس”، فإن الزمالك سيتواصل مع خالد بوطيب لإقناعه بفكرة جدولة مستحقاته المالية من أجل دفعها بشكل تدريجي ومن ثم رفع إيقاف القيد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وكان حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، تحدث في الأيام القليلة الماضية، عن أزمة فريقه مع الدولي المغربي السابق، خالد بوطيب، قائلا:”

أمامنا قضية الآن خاصة بـ خالد بو طيب، والمبلغ المطلوب 2 مليون و400 ألف يورو، كنت سعيدًا بعد مباراة القمة ضد الأهلي، ولكن الآن عدت للواقع، وأصبح علينا مرة أخرى حوالي 150 مليون جنيه مصري”.

وأضاف: “عقد خالد بوطيب غريب، كان به بند إنه إذا قام النادي بفسخ عقده يدفع له باقي مستحقاته عن العقد كاملًا، واللاعب لم يلعب مع الفريق سوى 50 دقيقة، والمسؤولين السابقين تعاملوا بشكل سيئ مع هذا الملف، والآن أصبحت مُطالب بدفع 2 مليون و400 ألف يورو وإلا سيتم إيقاف القيد من جديد”.

وكان الزمالك قد أعلن عن فسخ تعاقده مع بو طيب، في صيف موسم 2020 دون توصله بمستحقاته،  ما دفع اللاعب المغربي إلى اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

error: Content is protected !!