جدول مباريات ربع نهائي كأس العرش

حددت العصبة الاحترافية لكرة القدم، مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العرش، التي ستشهد مواجهات قوية بين الكبار ونافضي الغبار.

ومن المتوقع أن تعرف النسخة الجارية صدامات قوية بين أندية النخبة، والفرق العريقة الباحثة عن استنهاض أمجاد السنوات الذهبية.

وودع حامل اللقب نهضة بركان المسابقة من دور الـ32، بعد خسارته في مؤجل الدور ضد الجيش الملكي بكرلات الجزاء (8 – 7) بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

يستقبل فريق حسنية أكادير، ضيفه الرجاء الرياضي في كأس العرش المغربي، يوم السبت 11 ماي الجاري، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (جرينيتش+1)، على أرضية ملعب “أكادير الكبير”.

وفي نفس اليوم، يحل المغرب الفاسي، ضيفا على المغرب التطواني، في تمام الساعة الثامنة مساء (جرينيتش+1)، بملعب “سانية الرمل”.

ويواجه أولمبيك الدشيرة، الفائز من مباراة الجيش الملكي ونهضة الزمامرة، يوم الأربعاء 15 ماي الجاري على الساعة الخامسة مساء (جرينيتش+1)، بملعب “أكادير الكبير”.

وفي آخر مواجهات ربع نهائي الكأس الفضية، يصطدم مولودية وجدة، بمضيفه أولمبيك خريبكة، يوم الأربعاء 15 ماي على الساعة الثامنة مساء (جرينيتش+1)، بملعب “الفوسفاط” بخريبكة

جدول مباريات ربع نهائي كأس العرش المغربي

المباراة الموعد التوقيت (المغرب) التوقيت (مصر)
حسنية أكادير ضد الرجاء البيضاوي السبت 11 مايو 17:00 18:00
المغرب التطواني ضد المغرب الفاسي السبت 11 مايو 20:00 21:00
أولمبيك الدشيرة ضد الفائز من مباراة
الجيش الملكي ونهضة الزمامرة
الأربعاء 15 مايو 17:00 18:00
مولودية وجدة ضد أولمبيك خريبكة الأربعاء 15 مايو 20:00 21:00

error: Content is protected !!