بطولة دوري أبطال أفريقيا.. نتائج منتظرة وهزيمة مفاجئة لـ “صان داونز” – أنوار سبور

بطولة دوري أبطال أفريقيا.. نتائج منتظرة وهزيمة مفاجئة لـ “صان داونز”

أقيمت يوم الثلاثاء مباريات بالجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ففي المجموعة الأولى، فاز الترجي التونسي في مباراته ضد ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي بالفوز بنتيجة 3-2، بعد أن كان متأخرًا بثنائية..

وفي المباراة الثانية عن نفس المجموعة، استعاد الأهلي المصري عافيته في أول اختبار مع مدربه الجديد، الفرنسي باتريس كارتيرون، بالفوز على تاونشيب البوتسواني لينعش آماله في التأهل حيث وصل إلى النقطة 4 متقدمًا للمركز الثاني تاركًا كمبالا سيتي وتاونشيب في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط لكل منهما.

في المجموعة الثانية، خطف مازيمبي الكونغولي الأضواء بحصد العلامة الكاملة بعد تحقيق 3 انتصارات آخرها الفوز على مولودية الجزائر بهدف ميشاك إيليا قبل دقائق من النهاية.

وانتفض وفاق سطيف الجزائري بفوز في الوقت القاتل على الدفاع الجديدي المغربي بهدفين مقابل هدف مما ينذر بصراع شرس على المركز الثاني بين المولودية صاحب الـ4 نقاط والوفاق الذي حصد 3 نقاط والدفاع الذي يملك نقطة واحدة في ظل اقتراب مازيمبي من التأهل.

وعاد الوداد بنقطة ثمينة من مضيفه حوريا الغيني ليتقاسم الفريقان الصدارة برصيد 5 نقاط.

وجاءت المفاجأة من صن داونز الجنوب أفريقي بطل نسخة 2016 بعد هزيمته أمام توغوبور التوغولي بهدف نظيف ليتراجع للمركز الأخير برصيد نقطتين بفارق نقطة عن بطل توغو.

وتألق النجم الساحلي التونسي مع مديره الفني الجديد شهاب الليلي، وفاز خارج الديار بثلاثة أهداف دون رد على مبابان سوالوز بطل سوازيلاند ليعزز الصدارة برصيد 7 نقاط.

وتعادل زيسكو الزامبي دون أهداف مع بريميرو دو أوغستو الأنغولي مما يجعل مهمة النجم أسهل في التأهل مع إمكانية تكرار الفوز على بطل سوازيلاند في تونس.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!