ويلشير يعلن رحيله عن ارسنال بعد 17 عاما معه – أنوار سبور

ويلشير يعلن رحيله عن ارسنال بعد 17 عاما معه

  اكد صانع العاب ارسنال جاك ويلشير انه سيترك ناديه ارسنال الانكليزي في نهاية عقده في 30 حزيران/يونيو 2018 بعد ان امضى في صفوفه 17 عاما تخللها فترة اعارة لموسم واحد مع كل من بولتون وبورنموث.

وانضم ويلشير الى النادي اللندني الشمالي عام 2001 قادما من لوتون تاون بعمر التاسعة وتدرج في فئاته العمرية قبل ان يدافع عن الوان الفريق الاول.

وقال ويلشير (26 عاما) في بيان “استطيع التأكيد باني سأترك نادي ارسنال بنهاية عقدي في 30 حزيران/يونيو”.

واضاف “بعد محادثات شاملة مع المسؤولين في النادي ولا سيما بعد لقاء مع المدرب الجديد اوناي ايمري، شعرت باني لا املك الخيار سوى الرحيل لاسباب كروية”.

واضاف “الجميع يدرك باني في حاجة الى اللعب بشكل متواصل وبعد لقائي مع السيد ايمري، شعرت بانه سيكون من الصعب جدا علي ان احصل على هذه الفرصة في ارسنال”.

واضاف “كما هو معلوم، دخلت في مفاوضات مع النادي لاشهر عدة من اجل توقيع عقد جديد للاستمرار في صفوفه، وكان هدفي دائما خلال هذه المحادثات البقاء مع ارسنال لا سيما انني معه منذ 17 عاما واشعر انني من نسيج هذا النادي”.

وكشف “نظرا الى الرغبة الكبيرة في البقاء مع ارسنال، وافقت حتى على تقليص اجري. سيأتي الوقت الذي اتكلم فيه عن جميع هذه الامور، لكن الان اريد توجيه الشكر الى الجميع في النادي لكل شيء على مدار السنوات ال17”.

في المقابل، اصدر نادي ارسنال بدوره بيانا رسميا جاء فيه “منذ انضمامه الى اكاديمية النادي قبل اكثر من 17 عاما بعمر التاسعة، كان جاك لاعبا رائعا للنادي وفردا محبوبا من عائلة ارسنال”.

وتحدثت تقارير صحفية محلية عن رغبة اندية فولهام، كريستال بالاس، ايفرتون وولفرهامبتون الانكليزية من الدرجة الممتازة في الحصول على خدمات ويلشير بالاضافة الى ثلاثة اندية ايطالية هي يوفنتوس، ميلان وسمبدوريا.

يذكر ان ويلشير الذي عانى من اصابات متكررة خلال مسيرته ابعدته طويلا عن الملاعب، ليس ضمن عداد منتخب انكلترا المشارك في مونديال روسيا 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!