المصري محمد الشناوي.. حارس مرمى فرض نفسه بجانب كبار المونديال  – أنوار سبور

المصري محمد الشناوي.. حارس مرمى فرض نفسه بجانب كبار المونديال 

مع كل تظاهرة رياضية عالمية، تتجه الأنظار نحو النجوم المعتادة ولا يهتم أحد بباقي الرياضيين الذين يبقون خارج الاهتمام، لممارستهم ببطولات لا تحظى بنفس الاهتمام الاعلامي. وقد اتضح ذلك خلال كأس العالم الحالية بروسيا  في يوميها الأول والثاني، حيث برزت أسماء فاجأت الجميع بتألقها في غياب العديد من اللاعبين الذين راهن عليهم الكل للبصم على مونديال جيد.

ولعل الوجه الذي ظهر به حارس المنتخب المصري محمد الشناوي في اللقاء الأول، سيجعل منه واحدا من نجوم المونديال في انتظار المباريات المقبلة، خاصةبعد فوزه بلقب أحسن لاعب في مباراة منتخبه أمام الأورغواي رغم الهزيمة.

ولد محمد الشناوي (29) عاما،  في مدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ ، لعب لنادي الحامول بالدوري الممتاز في فرق الناشئين ثم انتقل لناشئي الأهلي من سنة 2002 إلى سنة 2009 وتدرج في المراحل السنية، ولعب مع منتخب مصر للناشئين تحت سن 18 سنة، وخاض مع منتخب الناشئين بطولة أفريقيا لنفس السن حيث لعب المباريات ضد الكاميرون ونيجيريا وزامبيا، ثم انضم إلى المنتخب الأولمبي، ومن 2009 إلى 2012 لعب في نادي طلائع الجيش، ثم انضم إلى بتروجيت وعاد مرة أخرى إلى النادي الأهلي بداية من موسم 2016-2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!