زيدان يرد على الاتهامات بسبب أشرف حكيمي

تواصل وسائل الإعلام العالمية ملاحقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بأسئلتها حول قضية تألق النجم المغربي أشرف حكيمي مع إنتر ميلان، وعودة الحس التهديفي للصربي لوكا يوفيتش الذي عاد لفريقه السابق آينتراخت فرانكفورت.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن المدرب زيدان قوله: ” تعبت من الانتقاد؟ سواء تعبت أم لا، ستستمر الانتقادات فهناك أشياء كثيرة وراء الفريق والنادي، وبالطبع نريد الفوز، والنقد لن يمنعني من الاستمرار في عملي، وحدث لنا ذلك في الماضي، وسنحاول تغيير الوضع”.

وعن عودة تألق النجم الصربي لوكا، أجاب زيدان “أهداف يوفيتش؟ على عكس ما يتردد، فأنا سعيد وأعجبني ذلك، وأتمنى للمهاجم وللجميع التوفيق. رحيل يوفيتش على طريقة حكيمي وريغيلون؟ أنا دائماً الملام”.

وأوضح أن “ريال مدريد فريق صعب وعشت الأمر بنفسي عندما كنت لاعباً في صفوفه، وما فعله لوكا يوفيتش هو الذهاب للمشاركة واللعب، وأنا سعيد من أجله، وفي يوم من الأيام سيفعل الشيء نفسه في ريال مدريد”.

وتابع “الأمر مختلف في الداخل والخارج، ويوفيتش يمكنه إظهار قدراته في ريال مدريد وهو الأمر نفسه لجميع اللاعبين، وهناك دائماً منافسة قوية، واللوم لا يقع على المدرب فقط، بل على اللاعبين إثبات أنهم يستحقون ذلك”.

يذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تعرض لانتقادات حادة بعد رحيل النجم المغربي أشرف حكيمي وسيرجيو ريغيلون في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الانتقادات زادت كثيراً عقب مغادرة لوكا يوفيتش لفريقه السابق في ألمانيا، بالإضافة إلى خروج ريال مدريد من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

error: Content is protected !!