في إنجاز غير مسبوق على مستوى سوس رجاء أكادير يفوز بازدواجية كرة اليد – أنوار سبور

في إنجاز غير مسبوق على مستوى سوس رجاء أكادير يفوز بازدواجية كرة اليد

عبد اللطيف البعمراني

تمكن فريق النادي البلدي رجاء أكادير، فرع كرة اليد، من تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ كرة اليد بأكادير، وبمنطقة سوس عموما، تمثل في تحقيق الازدواجية من خلال انتزاع لقب البطولة الوطنية للقسم الممتاز، ثم الفوز بكأس العرش.
فبعد أن تمكن الفريق الأكاديري من انتزاع أول لقب في تاريخه للبطولة الوطنية لكرة اليد، عاد مجددا ليفوز بالكأس الفضية في فضاء القاعة المغطاة بسطات، حيث أجرى يومي 29 و 30 مايو مباراتي النصف والنهاية. ففي دور النصف واجه فريق المولودية الوجدية وتفوق عليه بحصة 36 – 31، ليواجه في مباراة النهاية الفريق العتيد وداد السمارة، ويفوز عليه بعد مباراة قوية وحماسية بحصة 31 – 29 .
ويرجع تحقيق هذا الإنجاز المزدوج إلى قتالية واستماتة لاعبي الفريق، الذين يقودهم الإطار الوطني مصطفى مزار الذي وهب حياته لكرة اليد منذ بداياته بنجاح سوس، ثم على مستوى العصبة  ورجاء أكادير. كما لا يمكن إغفال الدور الأساسي لرئيس الفريق ورئيس العصبة، أحمد الساجي، الذي أعطى الكثير لرياضة كرة اليد ليس بمدينة الإنبعاث  فقط بل وجهويا على مستوى العصبة، التي توسعت بها قاعدة أندية كرة اليد، التي أصبحت حاليا تحتل الصف الثاني عدديا بعد أندية كرة القدم.
هنيئا لرجاء أكادير ولكل مكوناته  ومزيدا من الإنجازات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!