بنهاشم ينهي علاقة بأولمبيك آسفي عبر «الفايسبوك» – أنوار سبور

بنهاشم ينهي علاقة بأولمبيك آسفي عبر «الفايسبوك»

أنهى محمد أمين بنهاشم، مدرب أولمبيك آسفي، ارتباطه بالقرش المسفيوي، عبر تدوينه على حسابه الشخصي على «الفايسبوك»، أكد فيها أنه لن يجدد عقده، الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري، لأسباب متعددة.
وقال بنهاشم في تدوينته: «عقدي مع الأولمبيك ينتهي في نهاية يونيو 2018. سأستفيد من عطلتي السنوية انطلاقا من اليوم (الجمعة فاتح يونيو) لمدة شهر واحد، وستكون هذه الإجازة مناسبة لإعادة ترتيب الأفكار، وتقييم المرحلة السابقة، وتسطير خطة عمل جديدة للموسم المقبل.» مضيفا أن «عقدي لن يتم تجديده لاعتبارات متعددة.»
ووجه خالص شكره وامتنانه للاعبين، الذين «أحبهم كثيرا، وأتمنى لهم الاستمرارية والتميز»، شاكرا في الآن ذاته كافة مكونات النادي، وعلى رأسهم الجمهور، «الذي أقدره بشكل خاص.»
وكان المكتب المسير لفريق الأولمبيك قد أعلن قبل أزيد من أسبوع عن توصله إلى اتفاق نهائي مع المدرب بنهاشم، وأنه سيقيم حفلا بحر الأسبوع الماضي من أجل توقيع عقد التمديد.
واشترط بنهاشم على المكتب المسير للفريق المسفيوي أن يبادر إلى صرف مستحقات اللاعبين، من أجل تجديد عقده، مشيرا في الندوة الصحافية التي أعقبت لقاء الدورة الأخيرة من الدوري الاحترافي، أمام الدفاع الجديدي، إلى أنه يرفض الاشتغال مع لاعبين لا يتمتعون بالراحة النفسية، وبالتالي فإنه لن يواصل مع الفريق ما لم يتم صرف مستحقات اللاعبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!