الرجاء يمدد عقود السفري وجبيرة وأولحاج – أنوار سبور

الرجاء يمدد عقود السفري وجبيرة وأولحاج

أعلن فريق الرجاء البيضاوي عن تمديد عقد الإطار الوطني يوسف سفري كمدرب مساعد للفريق الأول لموسمين رياضيين.

وكان سفري قد التحق بالنادي نهاية الموسم الرياضي المنقضي لتعزيز الجهاز التقني للفريق الأول، من أجل دعم المدرب غاريدو، بعدما دخل الفريق الأخضر في سلسلة من النتائج السلبية.
وفي سياق متصل، بلغت المفاوضات بين الرجاء واللاعب السينغالي باي إبراهيما نيازي، الذي يتواجد حاليا بالدار البيضاء من أجل إنهاء تعاقده مع الفريق الأخضر، بعد خضوعه لفحص طبي.
وكشف مصدر مطلع أن كلا من جمال فتحي وغاريدو وافقا على انتداب هذا اللاعب من أجل تعزيز خط الوسط الرجاوي. على جلب الاعب من أجل تعزيز الفريق خصوصا في وسط الميدان. في انتظار آخر الترتيبات من أجل التوقيع الرسمي.
وفي سياق متصل، أعلن نادي الرجاء عن تجديد عقدي المدافع الأيسر عبد الجليل جبيرة لأربعة مواسم وقلب الدفاع المخضرم محمد أولحاج لموسمين.
وتضمنت العقود الجديدة، حسب ما عممه الفريق على موقعه الرسمي، أداء قسط مهم من منح التوقيع العالقة بذمة النادي وإعادة جدولة مستحقاتهما السابقة، كل فيما يخصه، على فترة المواسم الرياضية المقبلة موضوع التجديد.
و من جهة أخرى، قررت اللجنة المؤقتة عدم تجديد عقود اللاعبين عبد العظيم خضروف و إسماعيل بلمعلم ومنير عبادي ومومي هيلاري ونجحت في تقليص جزئي لمستحقاتهم العالقة بذمة النادي في إطار حبي وتوافقي.
وأشار الرجاء في بلاغه إلى أنه يعمل جاهدا من أجل «الحفاظ على ركائز الفريق الأول عن طريق تسوية جزئية مهمة لمستحقات اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، وتطعيمه بعناصر متمرسة سيعلن عنها في أقرب الآجال وذلك لتكوين فريق متجانس وتنافسي قادر على مواجهة مختلف الاستحقاقات الرياضية المقبلة.»

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!