في تصريحات صحفية كونتي يوجه كلاما ناريا لأشرف حكيمي : “لست في ألمانيا”..

وجه أنتونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، رسالة نارية لنجمه المغربي أشرف حكيمي، وذلك في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن المواجهة أمام بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، المقرر إقامتها اليوم (الثلاثاء)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقال كونتي في هذا الصدد “حكيمي يملك إمكانات كبيرة، لكن ينبغي عليه أن يعي أنه بحاجة لعمل كبير لتطوير مهاراته خاصة في الشق الدفاعي منها”.
وتابع “في إيطاليا، المنافسون يلعبون بطريقة مختلفة عن تلك المعتمدة في ألمانيا وأنكلترا، ينبغي عليه أن يتأقلم مع ذلك”.
وتأتي تصريحات كونتي بعد الأداء المخيب الذي قدمه حكيمي في الفترة الأخيرة، وبصفة خاصة خلال المواجهتين أمام ريال مدريد في أمجد الكؤوس الأوروبية للأندية، حيث ارتكب فيهما عدة هفوات فردية..
وخسر نجم “أسود الأطلس” مقعد الأساسي في صفوف “النيرازوري”، حيث عول كونتي على دارميان في مركز الظهير الأيمن، خلال المواجهة الأخيرة للفريق أمام ساسولو ضمن منافسات الدوري الإيطالي..
يذكر أن حكيمي شارك في 12 مباراة في مختلف المسابقات مع إنتر ميلان، بواقع وقت لعب في حدود 746 دقيقة، أسهم فيها في 4 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.
ويتعين على حكيمي التغلب على نقاط ضعفه من أجل إثبات وجوده مع النادي اللومباردي، وتأكيد قدرته على النجاح في المستوى العالي الأوروبي.
error: Content is protected !!